معرض  توزيع ملابس بابو المطامير
معرض توزيع ملابس بابو المطامير


 تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة لدعم 400 أسرة بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الأحد، 18 يوليه 2021 - 05:30 م

أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة، على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم خاصة في الأعياد والمناسبات. 

وأشار إلى الدور الذى تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر احتياجاً،  وتكثيف المساعدات بها ، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها   

وصرح اللواء  ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان  انه تم تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة لدعم 400 أسرة من محدودي الدخل والأيتام بقرى مركز ابوالمطامير  وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك. 

واشار ان الجمعية تستعد لذبح (30) عجل بلدى لتوزيع اللحوم على الأسر الأكثر احتياجا من الأرامل والمرضى ومحدودى الدخل وذوي الاحتياجات الخاصة خلال أيام عيد الأضحى المبارك حيث تم التنسيق وسيتم الذبح بمجزر ابو المطامير وتحت اشراف الطب البيطرى .

ويتم تحديد الحالات المستحقة و الأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي .

و من جانبه أشاد اللواء  هشام آمنه  بتنظيم مثل تلك المعارض والتي تساهم بشكل فعال فى رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر، مؤكداً على توفير الدعم اللازم وتكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى معيشة هذه الأسر.

اقرأ أيضًا / إزالة 8 حالات تعدي بالبناء على الأراضي الزراعية بمركزي المحمودية ودمنهور 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة